JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

قبل ممارسة الجنس كلام رومانسي للزوج في الفراش تعشقة الزوجة جدا قبل ادخال القضيب

خط المقالة

 

ممارسة الجنس

كلام رومانسي للزوج في الفراش

 تحتار الزوجات عادةً في طريقة فتح حوار مع أزواجهن قبل العلاقة الحميمة، وأي الكلمات التي يفضلها الزوج في أثناء العلاقة، ورغم أن الزوج قد يميل للعبارات الحميمة والحسية، فإن الكلمات الرومانسية هي الأخرى لها تأثير كبير في نفسه، وتشعره بحبك له،

 وفيما يلي بعض الكلمات الرومانسية التي يحبها الزوج في الفراش:

 "أحبك": حتى لو كنتِ تكررين هذه العبارة لزوجك، فإن قولها في أثناء العلاقة الحميمة له أثر كبير في نفسه، لأنه يشعر بها بالفعل، وأنكما تتواصلان على المستوى العاطفي والجسدي، وأنكِ حقًّا تعنينها.

 "أفتقدك كثيرًا":

 رغم أن العلاقة الحميمة تتضمن التلاصق والتلامس مع زوجك، فعندما يسمع منكِ كلمة "وحشتني" أو "أفتقدك"، سيعلم مدى اشتياقك له، حتى وهو قريب منكِ، وأنكِ ترغبين فيه مثلما يرغب فيكِ. 

"أنا ملكك":

 يختلف شعور الحب بين الرجل والمرأة في عدة أوجه، فالرجل يشعر بأنه يمتلك زوجته وليس المقصود هنا الملكية بالمعنى المفهوم، ولكن يحب زوجك أن يعلم أنكِ تنتمين إليه، لذا عندما يستمع لهذا الأمر منكِ، سيشعر بكثير من الحب والسعادة، لأنه سيتأكد من شعورك بأنكِ له وهو لكِ.

 "قبلني":

 رغم أنها تبدو كلمة حميمية أكثر منها رومانسية، ولكنها تعبر لزوجك عن رغبتكِ في تقبيله، والقبلة أقصر طريق للتعبير عن حبك واشتياقك له.

 "أجمل ما حدث لي أني تزوجتك":

 هذه العبارة عندما تخبرينها لزوجك قبل العلاقة أو بعدها، ستختصر كثيرًا من الكلمات والتعبير عن الامتنان لوجوده في حياتك وحبه لكِ، لذا من وقت لآخر أكدي له أن ارتباطك به كان أجمل ما حدث لكِ.

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة