JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

حقيقة عن ليلة الدخلة وممارسة العلاقة الجنسية للمرة الأولى

خط المقالة
العلاقة الزوجية ليلة الدخلة

لكل عروسه ⁉️ كلام خاص لازم تعرفيه أول الزواج اسرار العلاقة الزوجية

 العلاقة الزوجية الناجحة و كيف تسعد زوجتك في العلاقة الزوجية بسهولة تعد العلاقة بين الرجل والمرأة من الأشياء الهامة جدا و التي تساهم بشكل فعال في الحالة النفسية والمزاجية حقيقة عن ليلة الدخلة وممارسة العلاقة الجنسية للمرة الأولى تظل العلاقة الجنسية هي الأمر المحير واللغز المبهم للكثير من الفتيات في المجتمعات الشرقية.

 فأغلبهن لا يعلمن عنها شيئاً حتى موعد الزواج والبعض يعلمن عدد من المعلومات المغلوطة.

 ربما هذا ما جعل الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج يلجأن إلى صديقاتهن أو أماكن التجمعات النسائية ليسألن سؤال واحد وهو كيف تكون العلاقة الجنسية للمرأة الأول أو بالتحديد ليلة الزفاف؟ وما يبدو مثيراً للقلق حقاً أنهن يأخذن معلوماتهن من أشخاص أيضاً لسن على قدر كبير من الوعي أو غير متخصصين

 وهو ما يعرضهن لبعض المعلومات المغلوطة والتي يكون تأثيرها عليهن بالتأكيد كبير

 من هنا فكرنا نحن أن نساعدك إذا كنتِ مقبلة على الزواج ببعض الحقائق التي يجب أن تعرفيها عن ممارسة العلاقة الحميمة للمرة الأولى أو ليلة الزفاف. و سوف نرى ان الرجل الذي يقوم بالعلاقة الجنسية في انتظام مع زوجته سوف ترى أن حالته النفسية في افضل حال من الرجل الذي لا يقوم بمثل هذة العلاقة و لكن

 كم عدد مرات العلاقة الجنسة في اليوم

  1.  ولكي تسبب السعادة الزوجية إلى كل من الزوج و الزوجة وسوف نتعرف معكم عن أفضل الطرق و الأوقات المناسبة للعلاقة الزوجية السعيدة من الطبيعي أن تشعري بالتوتر وبعض القلق في ليلة الدخلة.
  2.  ستشعرين بشيء مختلف تجاه نفسك وتجاه شريكك كونها المرة الأولى التي تصبح فيها بمنزلهما.
  3.  قد تشعرين بالخوف من التعبير عن رغبتك في ممارسة العلاقة الحميمة. فقط تذكري هنا أن هذا زوجك والعلاقة الجنسية أمر طبيعي بينكما وحق لكلاً منكما.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة